منسق خدمات الأعمال - نابلس

 

منسق خدمات الأعمال

 

المسمى الوظيفي: منسق خدمات الأعمال

نوع الوظيفة: دوام كامل

المكان: نابلس

المدة:12 شهرا

 

جاء إنشاء الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال لدعم التطوير الاقتصادي من خلال تفعيل وتحفيز سياسات سوق العمل، وذلك بهدف خلق وتوليد فرص عمل دائمة وتنمية رأس المال الاجتماعي بما يؤدي إلى محاربة الفقر والبطالة على أساس استراتيجي.

حيث تأسس الصندوق الفلسطيني للتشغيل في العام 2003 بموجب مرسوم رئاسي رقم (9)، ليتحول فيما بعد إلى مظلة وطنية للبرامج والمشاريع التي من شأنها خلق فرص العمل وخاصة الخريجين من كلا الجنسين، وذلك بموجب قرار صادر عن مجلس الوزراء في العام 2014.

وينفذ الصندوق مجموعة من البرامج والمشاريع الهامة التي تمتاز بتنوع المحافظ التمويلية، وبتقديم الخدمات الاستشارية للأعمال، وبدعم التشغيل الذاتي والمشاريع الريادية. ويستهدف الصندوق في كافة برامجه ومشاريعه الخريجين الشباب، والنساء، والأشخاص المهمشين وذوي الإعاقة، والتعاونيات، والعاطلين عن العمل.

 

الوصف الوظيفي لموظف خدمات أعمال في منطقة نابلس:

 

  • القيام بزيارات ميدانية لمستفيدي المشاريع والخدمات المقدمة من الصندوق وتقديم الدعم الفني لهم.
  • دعم الغرفة التجارية ومكتب التشغيل في محافظة نابلس في تقديم خدمات التشغيل وخاصة التي يوفرها الصندوق ومتابعتها.
  • تنسيق الجهود المبذولة مع الشركاء وخاصة الغرفة التجارية ومكتب التشغيل ومزودي الخدمات التشغيلية على مستوى المحافظة.
  • الترويج للبرامج التمويلية التي يوفرها الصندوق ومتابعتها.
  • تقديم الدعم الفني لأصحاب أفكار المشاريع الصغيرة في تطوير خطط أعمال.
  • تنسيق وادارة الأجتماعات لمجموعات من المستفيدين ضمن المشاريع المقدمة من الصندوق.
  • المشاركة في تنفيذ المشاريع المقدمة من خلال الصندوق ضمن الجدول الزمني المحدد.
  • متابعة سير عمل الأنشطة والمشاريع التي ينفذها الصندوق.
  • اعداد تقارير الإنجاز المتعلقة بالمشاريع المقدمة من الصندوق.
  • عقد تدريبات للمهارات الأساسية اللازمة للمستفيدين في مجال المهارات الحياتية والمهارات الإدارية.
  • توثيق قصص نجاح واثر المشاريع المقدمة من الصندوق.
  • المشاركة في الاجتماعات والأنشطة وورشات العمل المختلفة ذات العلاقة بالتشغيل.
  • تقديم المقترحات والأفكار الريادية ذات العلاقة بالتشغيل وتطوير الأعمال في المحافظة.
  • أية مهام أخرى يكلف بها.

 

المؤهلات المطلوبة

  • شهادة جامعية في ادارة الأعمال، المحاسبة، العلوم المصرفية، العلوم الأجتماعية أو أي تخصص ذو علاقة.
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المشاريع التنموية وبناء القدرات والتدريب وخدمات الأعمال.
  • خبرة في تحليل بيانات السوق وتحديد احتياجاته وفرص الأستثمار في القطاعات المختلفة خاصة فيما يتعلق بالمشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر.
  • خبرة في التعامل مع التمويل الصغير ومعرفة بمؤسساته وبرامجها.
  • معرفة بمؤسسات المجتمع المدني.
  • قدرات عالية في مجال الاتصال والتشبيك.
  • القدرة على العمل باستقلالية وتحت الضغط.
  • القدرة على العمل ضمن فريق.
  • مهارات في استخدام تطبيقات MS Office
  • اتقان اللغتين الانجليزية والعربية قراءة وكتابة ومحادثة.

لمن لديه الرغبة في التقدم، يرجى ارسال السيرة الذاتية محدثة ورسالة تعريفية من صفحة واحدة الى البريد الالكتروني التالي:

jobs@PFESP.ps

بموعد أقصاه 08/04/2021.

سيتم الاتصال فقط بقائمة المرشحين المختصرة.

يرجى الكتابة في خانة موضوع البريد الالكتروني: منسق خدمات الأعمال

لن يتم قبول أي طلب إذا لم يتم ذكر موضوع البريد الالكتروني في سطر موضوع البريد الالكتروني.