مدير دائرة الشؤون المالية والإدارية

 

مدير دائرة الشؤون المالية والإدارية

 

 

المسمى الوظيفي: مدير دائرة الشؤون المالية والإدارية.

نوع الوظيفة: دوام كامل

المكان: رام الله

المدة:12 شهرا

 

جاء إنشاء الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال لدعم التطوير الاقتصادي من خلال تفعيل وتحفيز سياسات سوق العمل، وذلك بهدف خلق وتوليد فرص عمل دائمة وتنمية رأس المال الاجتماعي بما يؤدي إلى محاربة الفقر والبطالة على أساس استراتيجي.

حيث تأسس الصندوق الفلسطيني للتشغيل في العام 2003 بموجب مرسوم رئاسي رقم (9)، ليتحول فيما بعد إلى مظلة وطنية للبرامج والمشاريع التي من شأنها خلق فرص العمل وخاصة الخريجين من كلا الجنسين، وذلك بموجب قرار صادر عن مجلس الوزراء في العام 2014.

وينفذ الصندوق مجموعة من البرامج والمشاريع الهامة التي تمتاز بتنوع المحافظ التمويلية، وبتقديم الخدمات الاستشارية للأعمال، وبدعم التشغيل الذاتي والمشاريع الريادية. ويستهدف الصندوق في كافة برامجه ومشاريعه الخريجين الشباب، والنساء، والأشخاص المهمشين وذوي الإعاقة، والتعاونيات، والعاطلين عن العمل.

 

 

الوصف الوظيفي لوظيفة مدير دائرة الشؤون المالية والادارية:

  1. الإشراف على ودعم الأقسام الوظيفية تحت مسؤولية الدائرة وهي المشتريات،شؤون الموظفين، تكنولوجيا المعلومات.
  2. مراجعة النظام المالي والإداري وسياسات شؤون الموظفين في الصندوق وتقديم الاقتراحات اللازمة لتطويرها بما يعزز كفاءة وفاعلية العمل.
  3. وضع الخطط اللازمة لاستقطاب وتأهيل الموظفين بكفاءة في جميع الدوائر والفروع بما يتوافق مع دراسة الاحتياجات الخاصة في التدريب وبناء القدارت.
  4. إعداد الموازنات السنوية للصندوق.
  5. إعداد التقارير المالية والشؤون الإدارية ومتابعة العمل مع المدقق المالي.
  6. متابعة تحصيل المخصصات المالية من وزارة المالية.
  7. التأكد من الالتزام بالتعليمات المالية و الإدارية من قبل الموظفين ورفع التقارير للإدارة.
  8. الإشراف على عملية التدريب الخاصة ضمن نظام خاص في تدريب الموظفين.
  9. الإشراف على عملية التوظيف والمشاركة فيها ومتابعة جميع الإجراءات الخاصة في توقيع عقود العمل.
  10. مساعدة المدير التنفيذي على تقييم الأداء السنوي وتطوير نموذج وسياسات التقييم السنوي بناء على مؤشرات قياس الأداء الوظيفي.
  11. متابعة شؤون الموظفين التي تتعلق في مؤسسة الضمان الاجتماعي، وصندوق الادخار، و التأمينات الصحية و غيرها من التأمينات.
  12. الإشراف على توفير المواد والخدمات المساندة لجميع العاملين في الصندوق.
  13. الإشراف على صيانة المرافق والأدوات التي تخص الصندوق.
  14. الإشراف والتأكد من عمليات الشراء والالتزام بالأنظمة والشروط.
  15. الإشراف على توفير كل ما يلزم من دعم تكنولوجي والاتصال والتواصل.
  16. الإشراف والمراقبة على حساب النثرية بالتعاون والتنسيق مع مدير الشؤون المالية.
  17. المشاركة في وضع الخطة الإستراتيجية للصندوق والخطة والموازنة السنوية وذلك بالتنسيق مع جميع المعنيين وتوفير كل ما يلزم من وحدة الشؤون الإدارية.
  18. إعداد التقارير الشهرية والنصف سنوية والسنوية حول الوضع الإداري والتنظيمي للصندوق وذلك بالتنسيق مع الدوائر المختصة.
  19. المشاركة في توفير المعلومات اللازمة لتقييم المؤسسة أو البرامج لجميع الفرق المكلفة في تقييم الصندوق أو برامج ومشاريع محدد.
  20. إعداد التقارير المالية الخاصة بالبرامج والمشاريع.
  21. تنفيذ الأعمال التي يوكلها له المدير التنفيذي.

المؤهلات المطلوبة:

  1. بكالوريوس في أحدى المجالات ذات العلاقة مثل المحاسبة أو إدارة الأعمال أو نظم المعلومات.
  2. خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال إدارة الشؤون المالية والإدارية والمصادر البشرية في مؤسسات أو برامج وطنية أو دولية.
  3. خبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات وأنظمة المشتريات.

4.قدرة مميزة على نسج العلاقات والعمل في إطار فريق.

  1. اتقان اللغتين الانجليزية والعربية قراءة وكتابة ومحادثة.

6.المهارة في استخدام برامج الحاسوب والانترنت.

 

 

لمن لديه الرغبة في التقدم، يرجى ارسال السيرة الذاتية محدثة ورسالة تعريفية من صفحة واحدة الى البريد الالكتروني التالي:

jobs@PFESP.ps

 

بموعد أقصاه 08/04/2021.

سيتم الاتصال فقط بقائمة المرشحين المختصرة.

يرجى الكتابة في خانة موضوع البريد الالكتروني: مدير دائرة الشؤون المالية والادارية.

لن يتم قبول أي طلب إذا لم يتم ذكر موضوع البريد الالكتروني في سطر موضوع البريد الالكتروني.