موظف مشتريات
المسمى الوظيفي: موظف مشتريات
نوع الوظيفة: دوام كامل
المكان: رام الله
المدة: 12 شهر
يعتبر الصندوق الفلسطيني للتشغيل المظلة الوطنية للتشغيل والذراع التنفيذي لسياسات التشغيل الوطنية وسياسات وزارة العمل في مجال التشغيل، بموجب قرار بقانون رقم (33) لعام 2021.
تأسس الصندوق في العام 2003 بموجب مرسوم رئاسي رقم (9)، بهدف خلق فرص عمل مستدامة للخريجين الشباب والنساء والفئات المهمشة والأشخاص ذوي الإعاقة والعاطلين عن العمل. وذلك من خلال، اما توفير وظائف او دعم التشغيل الذاتي وريادة الأعمال، من خلال توفير محفظة تمويلية متنوعة وتقديم الخدمات الفنية اللازمة.
يعلن الصندوق الفلسطيني للتشغيل عن رغبته بأشغال الوظيفة التالية لفترة 12 شهر بدوام كامل، في مكتبه بمدينة رام الله، وذلك وفق الشروط التالية:
الشروط والمؤهلات:
- بكالوريوس في احدى المجالات ذات العلاقة مثل ادارة الاعمال او المحاسبة
- خبرة لا تقل عن سنتان في مجال المشتريات.
- يفضل المعرفة بالشراء العام الحكومي واجراءات المانحين واعداد التقارير.
- القدرة على العمل ضمن فريق وتحمل ضغط العمل
- اتقان اللغة العربية والانجليزية محادثة وكتابة.
- رخصة قيادة سارية المفعول.
المهام التفصيلية:
- المساهمة في وضع خطط الشراء والتوريد وتحديثها بشكل دوري.
- مراجعة احتياجات الصندوق وعكسها على خطط الشراء.
- اعداد وثائق العطاءات والاستدراجات ومراجعتها
- متابعة عملية الشراء كاملة مع الاحتفاظ بكافة وثائق المشتريات.
- التفاوض على الاسعار واعداد العقود واوامر التوريد.
- تنفيذ عمليات الشراء وفق اجراءات وقوانين الصندوق والمانحين.
- التأكد من التنفيذ السليم للعقود واومر التوريد.
- التنسيق والتكامل مع الدائرة المالية فيما يخص عمليات الشراء وصرف المستحقات.
- اعداد قوائم الموردين والمستشارين المعتمدين.
- العمل على تشكيل اللجان اللازمة ومتابعة تاريخ صلاحيتها وتنفيذ اعمالها.
- متابعة عمل الصيانة اللازمة لمرافق الصندوق.
- العمل على اي مهام اخرى يتم تكليفه بها من قبل مدير المكتب او المسؤول المباشر
لمن لديه الرغبة في التقدم، يُرجى إرسال السيرة الذاتية مُحدثة ورسالة تعريفية من صفحة واحدة إلى البريد الإلكتروني التالي:
بموعد أقصاه 24/05/2022
سيتم الاتصال فقط بقائمة المرشحين المختصرة.
يرجى الكتابة في خانة موضوع البريد الإلكتروني: "موظف مشتريات "
لن يتم قبول أي طلب إذا لم يتم ذكر موضوع البريد الإلكتروني في سطر موضوع البريد الإلكتروني.