فرصة عمل : مراسل

­­­فرصة عمل

مراســـل

المسمى الوظيفي: مراسل

المدة: 12 شهر قابل للتجديد

نوع الوظيفة: دوام كامل

المكان: رام الله

جاء إنشاء الصندوق الفلسطيني للتشغيل لدعم التطوير الاقتصادي من خلال تفعيل وتحفيز سياسات سوق العمل، وذلك بهدف خلق وتوليد فرص عمل دائمة وتنمية رأس المال الاجتماعي بما يؤدي إلى محاربة الفقر والبطالة على أساس استراتيجي. 

حيث تأسس الصندوق الفلسطيني للتشغيل في العام 2003 بموجب مرسوم رئاسي رقم (9)، ليتحول فيما بعد إلى مظلة وطنية للبرامج والمشاريع التي من شأنها خلق فرص العمل وخاصة الخريجين من كلا الجنسين، وذلك بموجب قرار صادر عن مجلس الوزراء في العام 2014.

وينفذ الصندوق مجموعة من البرامج والمشاريع الهامة التي تمتاز بتنوع المحافظ التمويلية، وبتقديم الخدمات الاستشارية للأعمال، وبدعم التشغيل الذاتي والمشاريع الريادية. ويستهدف الصندوق في كافة برامجه ومشاريعه الخريجين الشباب، والنساء، والأشخاص المهمشين وذوي الإعاقة، والتعاونيات، والعاطلين عن العمل.

ملخص الوظيفة

الغرض من هذه الوظيفة العمل ضمن طاقم الصندوق الفلسطيني للتشغيل، سيكون المرشح لشغل هذ الوظيفة مسئولا عن كافة أعمال النظافة والصيانة داخل الصندوق ، وغيرها من المهام الموكلة له من قبل المسؤول المباشر.

 

المهام والمسئوليات

  1. تقديم الضيافة (القهوة، الشاي، العصير، الماء) الى الزوار والموظفين.
  2. فتح واغلاق بوابات الصندوق قبل وبعد مغادرة الموظفين.
  3. الإشراف على سلامة استخدام الموظفين للأجهزة والمرافق داخل الصندوق.
  4. القيام بأعمال التنظيف اليومية داخل الصندوق.
  5. تلبية احتياجات الموظفين والاستجابة للاستفسارات ومتطلبات الزوار.
  6. التعاون مع فريق العمل في الصندوق بهدف الحفاظ على بيئة عمل مريحة.
  7. تسريع العمليات الإدارية والمعاملات الخاصة بالصندوق.
  8. التنسيق مع مختصي صيانة الأجهزة والمعدات بشكل دوري.
  9. نقل المعاملات الرسمية بين الوحدات الإدارية.
  10. تجهيز قاعات التدريب والاجتماعات داخل الصندوق.
  11. المحافظة على اللوازم المصروفة له من مكينات وسخانات وأدوات تنظيف واستعمالها على أفضل وجه.
  12. المحافظة على سخانات الماء نظيفة وصالحة للعمل وتعبئتها بالماء ووصلها بالتيار الكهربائي قبل الساعة الثامنة بوقت كاف وفصلها عن الكهرباء قبل انتهاء الدوام الرسمي.
  13. عدم مغادرة الصندوق دون علم المسؤول المباشر.

 

 

  1. ابلاغ المسؤول المباشر فورا عن الأمور التي تحتاج الى صيانة فورية.
  2. القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل المسؤول المباشر أو مدير المكتب.

 

 

متطلبات الوظيفة

  1. شهادة ثانوية عامة.
  1. خبرة لا تقل عن عام كحد أدنى في المجال المطلوب.

 

لمن لديه الرغبة في التقدم، يُرجى إرسال السيرة الذاتية مُحدثة ورسالة تعريفية من صفحة واحدة إلى البريد الإلكتروني التالي:jobs@pef.ps      بموعد أقصاه :17/5/2023

سيتم الاتصال فقط بقائمة المرشحين المختصرة.

يرجى الكتابة في خانة موضوع البريد الإلكتروني: " مراسل "

لن يتم قبول أي طلب إذا لم يتم ذكر موضوع البريد الإلكتروني في سطر موضوع البريد الإلكتروني.